burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصدام مستمر بين رئيس نادي الاتحاد وسييرا بسبب هذا اللاعب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : يبدو أن الأيام القادمة سوف تشهد صداما وشيكا بين رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي والمدير الفني التشيلي لويس خوسيه سييرا فقد أكد مصدر مقرب جدا من إدارة نادي الاتحاد أن أنمار الحائلي يقوم بمحاولات مضنية من أجل إقناع التشيلي لويس سييرا، بإجراء تعديلات على اللاعبين الأجانب في القائمة الآسيوية لـ”العميد”.
ويذكر أن سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد في الاجتماع الذي جمعه برئيس النادي في وقت سابق أعلن له تمسكه بالرباعي الأجنبي؛ التشيلي كارلوس فيلانويفا والأرجنتيني إيميليانو فيشيو، والفلسطيني لويس خيمينيز، والبرازيلي رومارينيو، لتسجيلهم في دور الثمانية أمام نادي الهلال والذي اعتمد عليهم أيضا في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.
واستطاع بهم فريق الاتحاد في خطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي البطولة الآسيوية، بعد أن أقصى ذوب آهن أصفهان من دور الستة عشر بنتيجة (6-4) ذهاباً وإياباً، ليضرب موعد مع الهلال في دور ربع النهائي.
بينما إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تحاول إقناع سييرا، بإجراء تعديل في قائمة الأجانب الأربعة بقائمته الآسيوية، بضم المغربي مروان دا كوستا. بعد ظهور الخلل الدفاعي في المباراتين مما جعل شباك الاتحاد تهتز بأربعة أهداف خلال المباراتين .
وأشار المصدر المقرب لإدارة نادي الاتحاد أن سييرا يفضل عدم التعديل على القائمة الآسيوية، ولكنه سيقوم بحسم الأمر بشكل نهائي اليوم، قبل أن تنتهي المهلة المحددة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up